أفضل تطبيقات الأندرويد لتعارف 2020

    هذه التطبيقات تستطيع مُساعدتك فى إيجاد الشريك المناسب

    لا أحد يقول أن إيجاد شريك الحياة المثالى هو شيئ سهل ، ولكن وجود الإنترنت فى الهاتف المحمول قد وضع كُل شخص أعزب فى متناول يدك تقريباً . فحتى بضع سنوات مضت كانت المواعدة عن طريق الإنترنت تعنى أن تظل تربط نفسك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن بفضل الهواتف المحمولة والتطبيقات التى تستشعر الموقع الجغرافى فإن العالم بأسره أصبح ملعبك للمواعدة ، والتعارُف والعلاقات طويلة الأمد .
    أفضل تطبيق لتعارف
    أفضل تطبيق لزواج
    تصفح قائمتنا لأفضل تطبيقات المواعدة والتعارف والتى ستساعدك على إيجاد الشخص الصحيح الآن .

    OkCupid (أندرويد، أيفون)

    تطبيق OkCupid لكلا من نظامى (AndroidiOS
    يتميز بقاعدة مستخدمين ضخمة وأدوات مواعدة مُباشرة .لكن بدلاً من الإبقاء على أمجاد هذا التطبيق فإن okc تقوم بتنقيح وإضافة مميزات لتطبيقها ، مثل النظام الجديد “flavors” والذى يسمح للمستخدمين أن يشاهدوا سريعاً ويتذكروا أنواع الشركاء المُحتملين ، مثل الغريب المهووس ، محبى الخبز ، محبى السفر حول العالم ، وهكذا. كل هذا فى okcupid بالإضافة إلى الإختبارات الشخصية وتكامُل الإنستجرام والخصائص الأخرى القديمة المُفضلة . هناك إشتراك مُميز يُضيف خصائص أخرى ، مثل أداه إعادة البحث والقدرة على رؤية المستخدمين اللذين أعجبوا بك.

    Tinder (أندرويد، أيفون)

    Tinder يعمل على كلا من نظامى (AndroidiOS)
    وهو يكتسح الأن قد وضعته شركة Grindr ، ليدخل عالم تطبيقاتالمواعدة التى تعمل بتمرير الإصبع . إن واجهة tinder تشجعك على عمل أحكام سطحية وسريعة حيال شركائك المحتملين . تقوم فقط بإنشاء ملف شخصى بسيط مع حفنة من الصور وبعض الجُمل حول نفسك . ثم تقوم بإلقاء نفسك تحت رحمة الإنترنت. يقوم هذا التطبيق بإظهار العزاب فى منطقتك. إذا أعجبك أحدهم قم بتمرير الصورة لليمين ، إذا لم يعجبك قم بالتمرير لليسار . وإذا قمتم أنتم الإثنان بالتمرير لليمين فإنك تستطيع إرسال رسالة وقول شيئ ما . والمميزات الجديدة بهذا البرنامج تتضمن ارسال رسائل gif ، وتحميل صور البروفايل من هاتفك والقدرة على الإعجاب برسائل الدردشة.

    Hinge لنظام iOS ب 10.99 دولار أمريكى/ شهر



    هل ترفض ان تتبع التطبيقات ذات الخيارات الحادة والتمرير مثل Tinder ، إليك هذا فتطبيق المواعدة  Hinge قرر أن يقوم بعمل تغيير شامل فى فلسفة التطبيق وتصميمه ، وتم إعادة إطلاقه لنظام iOS بتجربة تهدف لأن يكون أقل شبهاً بالألعاب ويدور اكثر حول العلاقات والمحادثات الشيقة. فلقد حولت الصفحة من مجرد إعجاب بالشريك حيث نجد تطبيق Hinge الجديد قد تخلى عن التمرير فى مقابل أن ترى ملف شخصى مُفصل سوف تملؤه بالصور والقصص. ويمكن للمستخدمين حينئذ أن يقوموا بالإعجاب أو التعليق على شيئ ما فى ملفك الشخصى ، وهذا يخدمك  الطرفين فى البدء بمحادثة . يمكنك التحقق كل يوم من التوصيات الجديدة وكذلك رؤية الأشخاص اللذين أعجبوا بشئ فى ملفك الشخصى . هل تطبيق premium الجديد البريميوم هو طريقك هو طريقك الجديد للخروج من دوامة المواعدة.

    Coffee Meets Bagel (أندرويد، أيفون)


    هل تفضل الجودة على الكمية ، (Coffee Meets Bagel (AndroidiOS سيقدم لك شخص كل يوم .
    حيث تتشاركون ببعض الصفات ويكون لديكم أصدقاء مشتركين على الفيسبوك.
    سيكون لديك 24 ساعة لتقرر إذا ما كنت ستعجب به أو ستقوم بالتمرير ، وسوف يتعلم التطبيق من تفضيلاتك.
    إذا عبر كلاكما عن إهتمامه ، فسيقوم coffee meets bagel بإحضار كلاكما فى غرفة دردشة خاصة حيث يمكن لكل منكما التعرف على الآخر أو الإتفاق على موعد للمقابلة. هناك أيضاً خيار لإعداد مميزات أخرى مثل القدرة على رؤية أصدقائكم المشتركين ، يمكن أن تفك القفل عن هؤلاء الأصدقاء وتراهم من خلال شراء عملة إفتراضية تُسمى “beans”.

    Once (أندرويد، أيفون)



    مثل تطبيق Coffee Meets Bagel فإن تطبيق Once لكلا من نظامى  (AndroidiOS
    هو تطبيق مواعدة آخر يُفضل الجودة على الكمية. حيث تقوم بإعداد ملفك الشخصى ثم يقوم التطبيق كل ظهيرة بإرسال شريك محتمل لك إستناداً على ملفك الشخصى و إهتماماتك .
    مع تركك يوم كامل للتفكير فى الشريك وتقرر إذا أعجبك هذا الشخص أم لا .
    إذا كان الإهتمام متبادل فسوف يتم توصيلكما فى دردشة حيث ستتمكنان من التعرف على بعضكما البعض .
    يمكنكم أيضاً إختيار ملف شخصى معين من مجموعة ليكون شريكك المحتمل لليوم التالى .
    وهناك أيضاً ميزة تربط مع جهاز FitBit حيث يتم إرتداؤه للحُكم على مدى انجذابكم عن طريق قياس ضربات القلب.

    Match.com (أندرويد، أيفون)

    Match.com يقدم لمستخدميه خدمة مجانية فاخرة فى تجربة المواعدة لكلا من نظامى  Android وiOS .
    .ويستطيع المستخدمون المجانيون إعداد ملف شخصى على شبكة الإنترنت ، عن طريق رفع بعض الصور لأنفسهم ثم الإنخراط فى بعض المغازلة على الإنترنت مثل إرسال “الغمزات” وإيجاد  شركاء جدد لتُرسل لهم يومياً . لكن هناك مميزات أكثر شمولاً مثل القدرة على معرفة من الذى قام بالإطلاع على ملفك الشخصى و من الذى أعجب بصورك كل ذلك يمكن معرفته عن طريق الإشتراك فى suit.com . ولازال تطبيق fit مستمراً فى إضافة مميزات جديدة مثل الإعجاب بأشخاص على tinder ، و التكامل مع ساعة الأندرويد أو ساعة الآبل

    (Now (iOS

     Now هو تطبيق للمواعدة لمن لا يستطيعون الإنتظار حيث يقدم تجربة مواعدة محلية تحت الطلب.
    حيث يقوم المستخدمون بإنشاء ملف شخصى بصورة وإهتماماتهم ،وكتابة أقوال مأثورة .
    ثم يمكنهم إختيار  الفواصل الزمنية المتاحة لهم ، وكذلك نوع الموعد اللذين يرغبون فيه ( الإلتقاء لتناول كوكتيل ، قهوة ، أو فى مطعم على سبيل المثال) .
    ومن هنا يمكنك عرض الخريطة المحلية الخاصة بك ورؤية المستخدمين الآخرين فى نفس نطاق وقت الفراغ والإهتمامات .
    قم بإرسال دعوة وإذا قُبلت . فإنت جاهز لموعد.

    PlentyOfFish (أندرويد، أيفون)

    بالرغم من أن تطبيق PlentyOfFish  لنظامى (AndroidiOS)
     يفتقر إلى العمق، فإنه يعوض عن ذلك بالإتساع. هذا التطبيق المجاني للمواعدة هو واحد من أكبر وأكثر تطبيقات المواعدة شعبية في العالم، ويضم أكثر من 70 مليون عضو من كل العالم الناطق باللغة الإنجليزية . يقوم المستخدمين بإعداد ملف شخصى بسيط يحتوى على العمر والتعليم والمهنة، ثم يبدؤون البحث عن الشركاء المُحتملين وإرسال رسائل  لهم. الكثير من المستخدمين يستمرون فى  إضافة تعديلات صغيرة لتطبيقاتهم، بما في ذلك عناوين الدردشة لمستخدمي أندرويد، ويمكن المحادثة الصوتية عن طريق الإنترنت لمستخدمى البريميوم وتحميل صور الإنستجرام.

    Sapio (أندرويد، أيفون)

    إذا كان تقييم الأشخاص جسدياً على مقياس من 1 إلى 10 ينفرك فإن تطبيق Sapio لنظامى (AndroidiOS
    يجعلك تقوم بالعكس. فتطبيق المواعدة هذا يستمد إسمه من شخص يجد الذكاء شيئ مثير ، فإنه يبحث عن تعزيز محادثات هادفة أبعد من كلمتى “اهلاً” أو “كيف الحال” حتى يساعدك على إقامة علاقات أكثر جوهرية .للبدء فى هذا التطبيق ستجد مُستكشف أسئلة Sapio والذى يتميز بمئات الأسئلة مفتوحة النهاية فى فئات مثل العوامل المؤثرة ، بداخل رأسى ، والفرضيات مما يجبر الناس على التركيز على الشخصية خلال عملية بداية الحديث . ومن هنا ، فإن من يبحثون عن موعد سيجدون الإجابة من أصدقائهم المحتملين ذوى نفس الإهتمامات والتوقعات. يمكنك الإجابة على أى عدد من الأسئلة مثلما تشاء و كل إجابة تكتسب لك العرض على عدد أكبر من الأشخاص اللذين يفكرون مثلك. بعد ذلك يمكنك إختيار الدردشة مع أى شخص ترغب فى أن تتعرف عليه بشكل أفضل.

    Bumble (أندرويد، أيفون)

    للإشتراك فى تطبيق Bumble يمكنك إما إنشاء حساب أو تسجيل الدخول عبر الفيسبوك للحصول على مواعيد جديدة أو أصدقاء في منطقتك.
    مع هذا التطبيق فإن أي أنثى  تقوم بالخطوة الأولى بعد أن يقوم كلاهما بالاتصال المتبادل .
    ليس هناك الكثير من الوقت لإضاعة – هناك 24 ساعة فقط لعمل الاتصال أو سيختفي هذا الاتصال إلى الأبد.
    أما بالنسبة للصداقات من نفس الجنس ، فيجب على أي شخص التحرك في غضون 24 ساعة قبل أن يختفى الاتصال، ولكن يمكنك الحصول على تمديد لمدة 24 ساعة. إذا كنت تبحث عن توسيع دائرة أصدقائك، بدلا من البحث عن علاقة؟ فإن Bumble لديه ميزة الصديق المفضل للأشخاص الذين لا يبحثون عن المواعدة.
    الترقية لتطبيق Bumble Boost يجعل مقابلة ومواعدة الناس أسهل و أسرع. (AndroidiOS)

    Happn (أندرويد، أيفون)


    Happn لكلا من نظامى (AndroidiOS)
     يعمل بمبدأ المحلية ويقويه بكمية من التقاطعات .
    فمع Happn سوف يتم ربطك بشبكة من الناس اللذين كانوا فى نفس الأماكن مثلك .
    وكل مرة تتقاطع طرقك مع شخص فى الحياة الحقيقية فإن ملفهم الشخصى سوف يظهر على صفحتك الرئيسية .
    يمكنك أن ترى عدد المرات التى كنت فيها بجوار شخص ما ، وكذلك آخر وقت ومكان كنتما فيه سوياً .
    يمكنك الإعجاب بشخص ما فى خصوصية وإذا لم يُعجبوا يبادلوك الإعجاب فلن يعرفوا .
    لكن يمكنك أيضاً إرسال سحر (قى مشتروات التطبيق) إذا كنت تريدهم أن يعرفوا انك أعجبت بهم .
    وإذا أعجب كلاكما بالآخر فإنك إذن سيكون لديك crush ، مما يسمح لكلاكما فى البدء بمحادثة .
    سوف لن تتلقى أبداً رسالة من شخص لم تُعجب به أولاً.
    شارك المقال
    تكنولوجيا الويب
    محمد رضا مدون مغربي من مدينة وزان 27 سنة , مشرف مدونة تقني الويب أهتم بكل جديد الويب سواء الحماية أو الربح أو الأوندرويد وهدفي تطوير الويب العربي وإغنائه بمواضيع حصرية و مفيدة دات جودة عالية . أتمنى أن تكون في المستوى وشكراً لكم

    مقالات متعلقة