-->

طريقة بناء الموقع

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل وسلم على نبينا محمد ..
    عوامل تهمك فى بداية بناء موقع جديد :
    أول وأهم عامل الأوصاف داخليا  ، بعد بداية عمل الموقع تضع وصف للصفحة الرئيسية ، بعد ذلك تبدء فى بناء الأقسام ، قم بعمل أوصاف لكل قسم لا يقل عن 150 :200 كلمة .
    تبدء فى عمل 3 حسابات سوشيال فيس تويتر جوجل بلس ، وتقوم بربطها بموقع dlvr.it .
    بعد ذلك تبدء فى اختيار الكلمات المستهدفة وتهتم بها وأنصحك بالأستشهاد بمواقع موثوقة ، مثل ويكيبيديا ويكي هاو وغيرها من المواقع الكبيرة ستعطي لك مصدقية وأن هذا المقال يحتوي على روابط مهمه وسيعطي قيمة جيدة لموقعك فى بدايته.

    لا تمل ولا تكل من نشر موقعك فى أول فترة فى السوشيال ميديا وأختص بذلك جوجل بلس وتويتر ولينكد أن وفيس بوك وبنتريست .

    أخطاء وقعت فيها :
    لدى الكثير من المواقع التى فشلت لاننى بدئت ببناء روابط خارجية لها قبل أن تأتى بزوار كافية تغطي هذا العامل.. لا تبدء ببناء روابط خارجية "باك لينك" الا بعد أن يمر عليك فترة جيدة على سبيل المثال 3 شهور محتوي خالص وجيد وله قيمة .. وبعدها تبدء فى العمل الفعلى لبناء حملة إعلانية وشراء مقالات وروابط خارجية لموقعك من جميع الخدمات .

    عوامل شراء الباك لينك :

    لا تبحث عن من لديه أثورتى وقليل إسبام أسكور ، يكفيك فقط وجود حركة زوار ومحتوي متجدد ويفضل لو كان الدومين قديم ، هذه أهم العوامل التى تهتم بها .

    نوع الباك لينك :

    دوفلو ، نوفلو .
    لاتشغل بالك بان الرابط لازم يكون دوفلو ، فالنوفلو مهم وانا صعدت فى كلمات كبيرة بروابط نوفلو ،  وهو إثبات مصدقية لجوجل أن الرابط شرعى بنسبه أكبر ، لان صاحب الموقع لن يبنى لنفسه رابط نوفلو .

    تأثير الباك لينك :

    الباك لينك له تأثير قوي وهو سلاح ذو حدين ..السلاح الأول ان تشترى باك لينك ع كلمة ما .. بهدف الصعود ع الكلمة هذه ع سبيل المثال "Tchno web" انا قمت بالربط ع اسم تفني الويب عشان عايز اصعد فى الكلمة دى ، ولكن مع كثرة التكرر اصبح الموضوع مكشوف بالنسبه لجوجل والكثير تم معاقبته بالفعل لانه يتلاعب بهذا الأمر ..

    السلاح الثاني أعطاء قوة لموقعك بالإشارة له من الكثير من المواقع .

    إذا سوف نكتفى بالسلاح الثاني فقط وهو اعطاء قوة للموقع ولن نهتم للصعود فى الكلمات ، فقوة الموقع ستكون مرسلة للقواعد الأساسية فى موقعك أى "الصفحة الرئيسية ، الأقسام" وهذه استراتيجية موقع "موضوع" .

    ولا تقم بالشراء للمقالات الفردية لان بها خطورة ما ، وحينما تشترى لها تبالغ بالروابط الدوفلو ، فكما تشترى روابط دوفلو أشترى نوفلو .
    #Tchnoweb

    شارك المقال
    تكنولوجيا الويب
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ميدو-ويب .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق